startito

مرحبا بك زائرنا الكريم نحن جد سعدا بزيارتك و سنكون أسعد بانضمامك إلينا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

startito

مرحبا بك زائرنا الكريم نحن جد سعدا بزيارتك و سنكون أسعد بانضمامك إلينا

startito

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء


    رواية دموع الغروب

    avatar
    miloudwas


    المساهمات : 46
    تاريخ التسجيل : 07/02/2009
    العمر : 37

    رواية دموع الغروب Empty رواية دموع الغروب

    مُساهمة  miloudwas السبت 9 يناير 2010 - 11:39

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ¥دموع الغروب¥


    من هنا أبدأ قصتي من بيت أبو خالد
    تركي أبو خالد ولديه ثلاث أولاد وبناتان
    أم خالد وإسمها عائشه وهإنسانه متسلطه شوي بس طيبة
    وخالد عمره٣٠ سنه متزوج ساره بنت عمه وعنده بنت وولد
    نايف عمره ٢٨ سنه ومتزوج فاطمه وساكن بجده عنده ولد واحد
    سامي وعمره ٢٥ سنه ويشتغل ضابط شرطه وهو مره وسيم لونه حنطي عيونه كبارو لوزيه وخشمه مره واقف وشعره أسود ناعم كثيف مره وله غمازه وحده جسمه طويل عريض البنيه حبوب وقلبه طيب بس لوعصب على الدنيا السلام
    نوره عمرها٢٦ متزوجه من ولد عمها ناصر وعندها ولدين ومره مغروره
    سهى وعمرها١٧ مره حلوه وطيوبه مره تدرس بسنه ثالث ثانوي علمي
    اما ألعائله ألثانيه عائلة أبو حسام (على) وأم حسام (حنان )وهى أسم على مسمى كلها حنان وطيبه
    وبنتهم الوحيده أفنان عمرها ١٧سنه تدرس سنه ثالث ثانوي علمي وهى مره حلوه بيضاء عيونها عسليه طالعه لأمها وشعرهاكستنائي طويل ومره حبوبه دمها عسل
    أكيد تسألون وين حسام
    حسام صار عليه حادث وعنده ١١سنه ومات وبعد كذا تعبوا أبوه وأمه والحمد لله تخطوا المرحله ولكن بصعوبه
    ◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊◊
    الجزء الأول
    عائلة أبو خالد كعادتها مجتمعه على الغدا وتسولف
    أم خالد :يا سامي
    سامي :نعم يمه
    أم خالد :أبغى أخطب لك بنت عمك نوف إيش رائيك
    سامي: لا ياأمي أنا أنا ما أبغى أتزوج وحده من العيله نهائي
    أم خالد:ليش يمه
    سامي: ما أحب زواج الأقارب
    سهى :سامي عندي لك عروسه مره حلوه صديقتي بلمدرسه الكل يتكلم عن زينها وأخلاقها
    سامي: والله
    أم خالد:أسكتي إنتي يأم لسان طويل ما دخلك
    سهى:أووووه
    وقامت سهى زعلانه من على الأكل
    هذا كله وأبو خالد ساكت لأنه ما يحب يتكلم أو يتناقش بأي موضوع على ألأكل نهائي
    طلع سامي لغرفته عشان يرتاح فمر على غرفة سهى عشان يراضيهافدق عليها الباب
    سهى: مين
    سامي: انا سامي
    سهى: تفضل سامي
    سامي:إيش فيك حبيبتي زعلتي طلعتي بسرعه
    سهى: يعني ما سمعت أمي إيش قالتلي والله كان قصدي خير والله إني أتمنى لك أفنان والله حلوه وأخلقها مره كويسه
    سامي:والله بنت مين
    سهى:بنت علي محمد النزاوي
    سامي:اه عرفته أبو حسام والنعم والله فيه هذا زمان كان جارنا خلاص راح أكلم أمي عشان تخطبها لي ها أرتحي يا حلوه
    سهى:واو والله مره مبسوطه أفنان مره وحده تزوج أخوي وتسكن عندنا والله وناسه
    سامي:ياالله أنا بروح أنام تعباااان
    دخل سامي غرفته وهو جالس يفكر في كلام أخته حتى غلبه النوم
    بعد المغرب صحيت أفنان وصلت المغرب ونزلت تشوف أمها
    أفنان:مساك الله بلخيريمه ٠
    أم حسام:مساك ألله بالنور حبيبتي ها كيفك حبيبتي
    أفنان:تمام يمه وين أبوي
    أم حسام: قال بيروح يصلي المغرب ويجلس شويه مع أصحابه
    أفنان:أه طيب أنا بروح أذاكر لي شوي ولما يجي أبويه ناديني
    أم حسام:ماتبغي تتقهوي معاي حبيتي مليت ونا جالسه لوحدي
    أفنان:عيوني لك يا ست الحبايب
    وجلست شويه مع أمها إلا بدخلت أبوها
    أبو حسام:السلام عليكم
    أفنان وأمهاوعليكم السلام أفنان :أهلين بالغالي
    أبو حسام: هلا بعمري وعيوني ألثنتين
    أم حسام: هااا بدينا نغار
    أفنان:لا يا أمي راحت عليك
    الكل ههههههههههه
    أم حسام:والله أنا ماأدري إيش راح يصير فينا لو تزوجتي
    أبو حسام:أصلا أنا ماراح أزوجها حتى تكمل تعليمها
    أفنان :يعيش بابا أصلا أنا ما أبغى أتزوج أبغى أعيش معاكم على طول
    أم حسام:وي بسم الله عليك البنت مالها إلا زوجها وعيالها
    ¥¥¥¥¥¥
    بعد كذا طلعت فوق عشان تذاكر دروسها وخلتهم يسولفون
    أم حسام:علي
    أبو حسام: نعم
    أم حسام: ا ليوم دقت عليه أم محمد تبغى أفنان لولدها محمد
    أبو حسام :قوليلها ما عندي بنات لزواج
    أم حسام :بس هذا سادس عريس ترفضه وكلهم أخلاق ومراكز
    أبو حسام:وبعدين يا حنان هاذي بنتي وأنا حر فيها ماأبغى أزوجها الحين وبعدين البنت لسا صغيره على الزواج ولا تفتحي هذا الموضوع مره ثانيه
    أم حسام: بس
    أبوحسام أووووه أنا طالع أصلي العشاء
    أفنان عندها صديقه وحده وهي رهف٠*
    رن التلفون
    أفنان:ألو هلا والله
    رهف:هلا فيك ياعمري
    أفنان :كيفك
    رهف:تمام كيفك إنتي يا الغاليه
    وتمت بينهم سوالف عن المدرسه لمده نصف ساعه
    رهف:معليش حبيبتي مطره أسكر أمي تناديني
    أفنان :أوكي حبيبتي مع السلامه
    وقفلت أفنان وراحت تكمل مذاكرتها
    في بيت أبو خالد
    سامي: يمه أخطبيلي أفنان
    أم خالد:مين هاذي أفنان! واويش عرفك فيها ؟
    سامي :هاذي صديقة سهى بالمدرسة
    أم خالد :وإنت تسمع كلام السوسه البزرسهى هذا زواج مو لعب عيال
    سامي : بس أحنا نعرف أبوها وانعم فيه كان جارنا
    أم خالد: من بنته
    سامي:بنت علي النزاوي
    أم خالد وإنت مالقيت إلا ها العائله تناسبهم
    سامي :إيش فيهم موعاجبك ياأمي
    أم خالد:هاذي زوجته حنان شايفه نفسها مره
    ويقولون كل ماحد خطب بنتهم يرفضون
    وبعدين الخطاب أخلاق ومراكز
    لاكن هم شايفين نفسهم ماأدري على إيش والبنت مره دلوعه لأنها ما عندهم إلا هيه وحيدتهم على بلاطه ما تصلح لك
    سامي:أف أف أكلتيهم
    وبعدين أنا مصمم أبغي البنت هاذي أبغاك تخطبيها لي
    أم خالد:تخسى ماباقي إلا هي
    شوف أنا بدور لك وحده أحسن منها بما إنك ماتبغى من قريباتك
    ها إيش قلت
    سامي:لا أنا أبغى أفنان ما أبغى غيرها
    أم خالد:وإن قلت لا على جنازتي
    سامي:وانا أقول لك يا أفنان يامافي زواج نهائي بتم عازب طول عمري سلام
    وجلست أم خالد مصدومه من كلام سامي إلي عمره مارفع صوته عليها إلا اليوم
    ₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪₪
    الجزء الثاني
    خرج سامي من بيتهم زعلان طلع سيارته بسرعه وراح للبحر عشان يقعد مع نفسه ويسترجع الكلام إلي حصل بينه وبين أمه وكيف عصب عليها ولأول مره في حياته
    ومين هاذي البنت إلي أستحلت تفكيره بهاذي السرعه بشكل غير طبيعي من غير مايعرفها ولا عمره قد شافها وليه هو مصمم عليها من كلام أخته تعلق فيها بسرعه وبعد كذا هل أهلها بيوفقوا علي ولا لا وأمي إلي مو راضيه الله يستر
    ألله يسامحك ياسهى ليه حكيتي لي عنها والله شكلي رحت فيها بس لازم اطلعها من فكري عشان أمي ما تزعل علي
    بعد كذا تعوذ بالله ورجع البيت
    دخل البيت وشاف الدنيا مخبوسه في البيت الأم زعلانه ومعصبه وسهى تبكي من بعد التهزئيه إلي أكلتهامن أمها قام باس أمه على راسها واعتذر منها
    ودخل لسهي وراضاها بكم كلمه وعزمها على العشا بره
    سامي:سهى أنا أسف علي حصل
    سهي:ليه تتأسف أنا إلي حكيت لك وأقنعتك باأفنان ولسى مصره على كلامي لأنها لايقه لك وبعدين فيها موصفات الكل بيتمناها من جمال وأخلاق وما عليك من كلام أمي تراها تحب تعقدو تبالغ كثير
    سامي:أستحي على وجهك هاذي مهما كانت أمك
    سهى:أسفه بس والله مقهوره
    وكملوا العشا ورجعوا البيت وهم مبسوطين
    دخل سامي غرفته وقعد يفكر وقرر يفتح الموضوع مع أمه ويحاول يقنعها مره ثانيه حتى ولو استدعى الأمر يدخل اوه وإخوانه با لموضوع
    ¤¤¤¤¤
    ¤¤¤
    في الصباح وفي بيت أبوحسام بالتحديد
    خرجت أفنان من غرفتهاوحقيبتها المدرسيه في يدهانزلت لصالة الطعام حيث كان أبوها يشرب قهوته المعتاده كل صباح
    أفنان:صباح الخير يا أغلى ماخلق ربي يا تاج راسي
    أبوحسام:صباح ا لنور ياست البنات
    جلست أفنان عشان تفطر وجابت لها أمها كوب الحليب وقالت لها صباح الخير فنونه
    أفنان :صباح النور ياست الكل
    وفطرت أفنان
    أبوحسام:فنونه يالله تأخرتي على المدرسه
    أم حسام:علي خلي أفنان يوديها السواق وإنت أرتاح اليوم
    ابو حسام:لا ماحد يودي بنتي غيري
    أم حسام:بس إنت تعبان
    أفنان: وبخوف إيش فيك تعبان ياأبويه طمني
    أبو حسام :عاجبك الحين خوفتي البنت مافيني شي حبيبتي بس كنت أدلع على أمك عشان أختبرها هيا لسى تحبني زي أول ولا خلاص راحت علينا
    نظرت إليه أم حسام بنظرة تعجبت فيه وشافت في عيونه نظره ترجي وخوف حتى ما تخاف وحيدته
    أفنان:ههههههه يالله أبويه وخلك من الحركات هاذي ترى أمي تموت فيك
    وصل أبوحسام بنته للمدرسه وراح شركته ولما وصل الشركه
    حس بشوية تعب ودخه ومع ذلك واصل طريقه ولمن وصل لمكتب السكرتير للأسف وقع مغشيا عليه ومو حاس بدنياه
    ناصر (السكرتير) أستاذ علي أستاذ (علي تسمعني لكن لا حياة لمن تنادي فقام أتصل با الدكتور ونادى علي إثنين من الموظفين باالشركه وحملوه إلى الكنبه الموجوده بمكتبه ووصل الدكتور سريعا
    وحاول أن يفوقه ولكنه لم يستعيد وعيه إلا بصعوبه بعد كذا
    أبو حسام فتح عيونه وشاف الموظفين حوليه وبصوت تعبان ناصر إيش إلي حصل
    ناصر:طحت علينا وما كنت حاس بأحد وأستدعيت لك لدكتور
    ألدكتور:استاذ علي ممكن أن تقول لي بماذا كنت تحس ؟ ومنذ متي؟
    علي:أحس بدوخه منذ شهربس كانت بسيطه أما الحين على طول تقريبا لي على ذا الحال يومين
    الدكتور:طيب تعال معي المستشفى الحين عشان أعمل لك بعض الفحوصات
    علي: لا دكتور اليوم ما أقدر خليه بكره
    الدكتور:لا حالتك ما تستعدي التأخير لابد من عمل الفحوصات اليوم ضروري
    علي: طيب
    وذهب أبو حسام مع الدكتور للمستشفى ليجري بعض التحاليل الازمه وتأخر في المستشفى وحان عودت افنان من المدرسه وقد مر الوقت و علي لم ينتبه للوقت من شدة خوفه من نتائج التحليل وخوفه من المجهول بما أنا الدكتور وجه لايبشر باالخير أبدا
    أفنان:رهف أبويه تأخرمره أنا خايفه
    رهف:لا تخافي تلاقيه أنشغل شوي تعالي معايه أوصلك بيتك
    أفنان :لا لا أبويه أكيد بيجي الحين
    رهف:طيب أوكيه على راحتك مع السلامه
    أفنان:مع السلامه
    وفي الجهه الثانيه من المدرسه
    عبير:سهى متى أخوك يجي لك سهى:يتأخر أطلع أخروحده من المدرسه تقريباً كل يوم
    عبير:أف أف ليه إنشاء الله هو إيش يشتغل
    سهى:وترفع صوتها شويه متعمده لأن أفنان كانت واقفه جنبهم بسم الله عليه ضابط شرطه
    عبير:خاطب ولا لسى ترا انا فاضيه ويا حظ إلي تاخذه
    سهى: أقول روحي ماباقي إلا إنتي ووجهك
    عبير:أوف أوف أقول انا رايحه أبويه واقف
    وفي نفس الوقت أفنان مستهمه على أبوها لأنه أول مره يتأخر مو من عوايده وعقلها مو معاها
    فضيت المدرسه وما بقي إلا أفنان وسهى
    سهى:أقول أفنان عسى ما شر مو من عوايدك تتأخري
    أفنان:والله ما أدري أول مره أبويه يتأخر
    إلا والفراش في المايك سامي تركي
    سهى:أفنان تعالي أوصلك
    أفنان:لا أخاف يجي مايلقاني
    سهى:أقول تعالي إنتي مو خايفة تجلسي وحدك في المدرسة ودقي عليه من جوال سامي
    أفنان:طيب لأني موقادره أستنى خايفه عليه
    سهى وفي نفسهاياحظك ياسامي من قدك أفنان معانا با السياره
    طلعو افنان وسهى من المدرسهه وفتحت الباب السلام عليكم
    سامي:أقول بدري كان تأخرتي شويه
    سهى: إحم إحم ترى صديقتي معايه بوصلها
    سامي: طيب خليها تتطلع وفي داخله الله ياخذك ياسهى مو كافي إني تعبان من الدوام
    سامي :أقول سهى مين بنته
    سهى:بنت علي النزاوي
    أنصدم سامي مو مصدق البنت إلي أحتلت عقله واوجدانه معاه بنفس السياره
    قعد يناظرها من المراءه ألأماميه للسياره شاف عيونها سحرته بالرغم من الخوف والقلق إلي باين فيهاوفي صدره الله يخليك لي يا أغلى أخت بس ليش هذا الحزن بعيونها
    سهى:سامي سامي سااااامي
    سامي:خير يا أفنان
    سهى:نعم قصدي ياسهى
    وبنفس الوقت أنتبهت أفنان لما نطق إسمها وهي مستغربه بس قالت يمكن يتهئ لي ما أخذت في بالها
    أقول أعطني جوالك
    سامي :نعم إيش تبغين فيه
    سهى:أبد سلامتك بس أفنان تبغى تتطمن على أبوها لأنه مو من عوايده يتأخر عليها
    سامي:طيب خذيه وأعطيها
    دقت أفنان على أبوها
    في المستشفى أنتبه أبوحسام
    لجواله يرن شافه رغم غريب شاف الساعه باالجوال فز من على الكرسي أفنان الساعه٢ونصف لا مو معقول نسيت أفنان رد ألو
    أفنان: وهي تبكي يبه وينك حرام عليك خوفتني عليك
    ابو حسام :معليش أنا تأخرت با الإجتمام وكان عندي وفد ياباني وما أنتبهت للوقت انا جاي الحين هوى يا حبيبتي
    أفنان:لا خلاص انا الحين مع صديقي بتوصلني البيت وهذاجوال أخوها أوكي حبيبي مع السلامه
    أبو حسام :طيب حبيبتي مع السلامه
    وقفلت وهي مبسوطه وقالت لسامي شكرا
    سامي: العفو لاشكر على واجب إختي إلا أقول أخبار عمي علي
    أفنان وهي مره مستحيه ألحمدلله ليه تعرف أبويه
    سامي:أكيد أعرفه أبوك كان جارنا زمان
    الجزء الثالث
    سامي وصل أفنان بيتهم
    سهى:ها سامي كيف شفت أفنان
    سامي وهو يتصنع العصبية:عاديه مافيها شي مميز وبعدين انا مو فاضي اوصل زميلاتك كافي الشغل وقرفه
    سهى وهي تبكي سامي أنا أسفه أخرمره أوعدك
    سامي وهو ميت ضحك على أخته لا مو أخر مره وخاصة إذا كانت أفنان ياليت كل مره
    سهى في حالة إندهاش يعني إنت ما زعلت
    سامي:لا كنت أمزح معاك هههههههه وبعدين فرضا أنا يوم من ألأيام تأخرت عليك أكيد صديقاتك راح يؤدون الواجب بزياده صح على قولة إخونا المصرين الناس لبعضها
    سامي وسهى هههههههههههههه
    دخلت أفنان بيتهم معصبه وزعلانه من أبوها
    أم أفنان:هلا حبيبتي وصلتي
    أفنان :إيه وصلت
    أم أفنان :فين أبوك
    أفنان:عنده إجتماع تصدقي حتى ماجالي المدرسه أول مره يسويها أبويه
    أم أفنان:ويه ومين وصلك
    أفنان:مع صديقتي سهى التركي
    أم أفنان:يالله حبيبتي غيري ملابسك عشان تتغدي وبالها مشغول على زوجها هيا تعرف انه تعبان وخايفة علية
    أفنان:وأبويه ماراح نستناه
    أم أفنان:أبوك أكيد على وصول
    رجع أبو أفنان من المستشفى وهو زعلان وخايف مو على حاله زعلان وخايف على زوجته وبنته من بعده ويفكر بهذا المرض الذي ظهر فجأه من غير سابق إنذار لاكن هيهات هذي الدنيا وهذي حالها
    دخل بيته وهو يحاول أن يتصنع الإبتسامه
    ابوأفنان:السلام عليكم
    أم أفنان وأفنان:هلا وعليكم السلام أهلين بالغالي
    ابو أفنان:وين الغدا أناميت جووووووووووووووووووووووووووع
    ام أفنان:روح غير ملابسك وأنا بجهز السفره
    على الأكل الكل جالس ويسولف ويضحك وأبو أفنان ولاداري بأحدعقله مشغول
    أفنان:يبه يبه يبــــــــه
    أبوأفنان:هاه نننعم حبيبتي
    أفنان:وينك أكلمك وإنت سرحان
    أبو أفنان:معاك حبيبتي
    أم أفنان:والله ولا أنت هنا عقلك مو معانا مدري إيش إلي شاغلك عنا وهي اصلاً قلبها ناغصها على زوجها بس ما تبغى تبين قدام افنان شئ
    ابو أفنان:أفا ياحنو مين إلي شغل بالي غيركم
    أفنان :أقول يبه إنت تعرف سامي التركي
    ابوأفنان:مين سامي التركي
    أفنان:يقول إنه كان جارنا ساكن في الحي إلي قبل كنا ساكنين فيه
    أبوأفنان:إيوه إيوه أفتكرت إبن تركي الراشد
    أم أفنان:إيوه هذي زوجته أم خالد أم لسان طويل
    أبوفنان:إيوه والله والنعم فيهم بس إيش إلي عرفك فيهم
    أفنان:بنتهم زميلتي بالمدرسه وهي إلي وصلتني اليوم لما تأخرت وقلي سلمي لي على أبوك
    بعد ما كملوا أكل طلعوا يأخذوا قيلوله
    وفي بيت أبو خالد تغدوا وبعدها طلعواسامي وسهى عشان يرتاحوا
    سامي:يمه صحيني قبل صلاة المغرب
    أم خالد :إبشر يمه
    ******************
    دخلت أم حسام على أبو حسام مكتبه وهو سرحان
    أم حسام:علي علي ياهووووه نحن هنا
    أبو حسام:هااااا ناديتيني
    أم حسام:والله شكلك موعاجبني واليوم مومن عوايدك ماطلعت مع أصحابك لا وبس جالس سرحان
    ابو حسام :مافيني شي
    ام حسام:لا أنا أعرفك كويس ياعلي شكلك في شي شاغلك وشي كبير أحكي لي طمني حبيبي طمني الله يخليك
    ابو حسام:شوفي حبيبتي أنا ماكنت راح أقولك لاكن شوفي إنتي حرمه كبيره وعاقله وإلي أقولك عنه مايطلع أوعديني وخاصه أفنان
    أم حسام:أوعدك حبيبي ما أقول لأحد وخاصه أفنان قول يالله خوفتني
    أبوحسام:إنتي حرمه تؤمني بالقضاء والقدر
    ام حسام:أكيد حبيبي
    أبوحسام:أنا فيني الخبيث
    ام حسام وهي مصدومه لاااااااااااءا لا تقول حرااااام عليك إهي إهي إهي مو معقووووووووول ما اصدق
    ابوحسام:اووووش لاتسمع أفنان أسمعي حتى أكمل
    أم حسام وهي ميته من البكا إي إيشش تبغى تكمل وهي تبكي بصمت
    أبو حسام:أنا وصلت لأخر مراحل المرض أم حسام مغطيه بيدها على فمها من شدة الصياح وأبغى أطمن عليكم قبل لأموت‎ ‎
    حطت أم حسام يدها على فمه
    أسكت الله يخليك لا تكمل الله لا يقولها بعيد الشر عنك
    ابو حسام:بس هاذي الحقيقه ياأم حسام مافي منها مفر والحين أبغى أطمن عليكم وأمن مستقبلكم قبل.....وبعد صمت قبل ما أموت
    لازم أزوج أفنان من شاب خلوق أقدر أمنها عليه يعني رجال قد الثقه حتى أقدر أعتمد عليه بعد ماأموت بس تصدقي أنا ندمان الحين لأني مازوجتها أفنان تقدموا لها شباب من خيرة الرجال ورفضت
    ام حسام وهي تمسح دموعها:يارجال خلها على الله ووسع صدرك يمكن ماكانو من نصيبهاأو ماراح يعيشوها العشيه إلي نتمناها لبنتنا وبعدين إنت متأكد من مرضك وبعدين الأعمار بيد الله مو بيد أحد وهذا كلة وهي تبكي وتششاهق
    ابو حسام : شوفي أنابوافق أزوجها من أي شخص يتقدم لها
    أم حسام :الله يطولنا بعمرك يا الغاالي وجعل عيني انا وبنتك ما تبيك يا نظر عيني وجعل يومي ويومك في يوووم واحد
    أبو حسام الله لا يقولها يا ياحبيتي موعشاني عشانا بنتنا الوحيدة ولا عاد اسمعك تعيدين هذا الكلام مرة ثانية
    ********************************************
    الجزء الرابع
    في بيت ابو خالد الكل مجتمع في الصالة بعد صلاة المغرب
    ام خالد : سامي
    سامي : وهو سرحان همممممممممممم
    ام خالد : اقول ايش رائيك في بنت جارنا ابو ماجد يا حليلها مر ه حلوووووووه
    سامي : لا ما ابيها
    ام خالد :وليه إن شاء الله ما تبيها سمعت عنها شئ وحنا ما ندري
    سامي :لا سمعت ولا شئ انا قلتلك عن الي ابغاها والا والله ثم الله ما اتزوج طوووووووووووووول عمري
    ام خالد : يعني تعصاني ياولد بطني
    سامي : انا ماعصيتك ولا شئ بس ممكن تقوليلي ليش رافضه البنت فيها شئ انتي سامعة عنها شئ
    ام خالد : حشى لله ما سمعت عنها شئ وان كان خاطرك فيها انا بكلم امها والله يعين بس شوف لو رددتنا ما تفاتحني با لموضع مره ثانيه وتخليني اخطبلك بعدها على كيفي هاه ايش قلت
    سامي : والله واناخلاص موافق على شرطك وهو بنفسه حاس انه ما راح ينرد ما يدري ليه على العمووووووووم مجرد إحساس
    أم خالد : سهى يا سهى ياسهـــــــــــــــى الله ياخذك فينك ما تردي
    سهى أيوه يمه ايش تبغي وليه تدعي علي
    ام خالد:ابغى رقم بيت الي تقولي عنها افنان
    سهى : تنحت هاااااااااااه وهي تناظر سامي
    سامي : اعطيها يا سهى لا تخافي
    سهى : طيب خلاص الرقم *******
    يالله يا سامي دق الرقم
    سامي وكي هات ودق سامي الرقم تن تن تن الو
    اعطى سامي السماعه امه
    ام خالد : الو
    ام أفنان : ايوه من معي
    ام خالد : معك ام خالد جيرانكم اول
    ام فنان :حيا الله ام خالد كيفك وكيف العيال
    ام خالد : الله يحيك ويبقيك والله الحمد للة كلهم بخير أنتم كيفكم
    ام افنان : والله الحمد للة
    ام خالد : اقول يا حنان انا ابغى اطلب يد بنتك افنان لولدي سامي وتريه ظابط شرطة واسألي عنه
    ام افنان بلحظة صمت والله انتم والنعم فيكم لاكن بكلم ابوها وإنشاءالله خير
    ام خالد : طيب يا حنان الحين استأذن واخليك وانشاء الله نسمع العلوم الزينة مع السلامة
    ام افنان : إنشاءالله يا ام خالد مع السلامة
    سامي ها يمه بشري
    ام خالد : انا كلمتها وتقول بتكلم ابوها وتشاور البنتان شاء الله خير اقول يا سامي ترى لو ما وافقو اصرف النظر عن هذي البنت وانا اخطبلك احسن منها
    سامي الله لا يقولها يمه انشاء الله يوافقوا
    طلعت ام افنان لفوق عند زوجها دخلت ولقيته جالس على مكتبه وبيده اوراق ها يا ابو افنان ايش تسوي مو قلتلك ارتاح انت ما تسمع الكلام انا خايفة عليك وانت تسوي الي براسك
    ابو افنان وهو يضحك:ها والله واشوفك خايفة علية ياحناني
    حنان : اكيد خايفة عليك لو ما خفت عليك اخاف على مين قولي وهي تبكي قوووووول انت راعي بيتي وتاج راسي وعمري بلاك ولا يسوى شئ وانا كل يوم ادعي انه ياخذ عمري قبلك قام ابو افنان وحط يده على فم حنانه حبيبتي لا تكملي انا ما احب اسمع منك هذا الكلام فحظنت حنان زو جها بكل حب وهي تبكي وهو يمسح دموعها الغالية عليه كثيرة حبيبتي خلاص لا تبكي ترى ازعل منك
    ام افنان : خلاص حبيبي سكت كله ولا زعلك المهم جيت اقولك انا ام خالد خطبت افنان لولدها سامي اليوم
    ابو افنان مين ام خالد
    ام افنان : يوه ناسي جيرانا في الحارة القديمة
    ابو افنان: ايوووووووووه والله والنعم فيهم
    ام افنان : افهم من كلامك انك موافق
    ابو افنان : انا ما قلت موافق انا اول بسأل عنه وعن اخلاقه طيب ما قالت لك ايش يشتغل
    ام اافنان : اعتقد ضابط شرطة
    ابو أفنان : اها والله والنعم فيه بس اول شئ اسأل عنه وانشاء الله خير
    وبفس الوقت كانت افنان تكلم صديقتها رهف ها يا رهف وانتي ايش رائيك
    رهف : والله احس اني مقتنعة وخايفة شوي
    افنان : يا عمري يا رهف خلاص استخيري
    رهف : اوكي حبيبتي وعقبالك
    افنان : اقول فارقي الله لا يقولها انا ما راح اتزوج حتى اخذ الدكتوره ولا على العرسان كل يوم ابوي يرجع عريس ياعمري يا ابويه والله اني امووووووت فيه
    رهف : اقول فنونة ابغى ما راح يبغى لك طول عمره
    افنان : لا الله يطول لي بعمره واذا فكرت اتزوج ابغى واحد زي بابا
    رهف :هههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك اقولك اخليك الحين
    افنان : اوكي حبيبتي
    وفي نفس الوقت طلع سامي لغرفة سهى ودق عليها الباب
    سهى : ايوه تفضل
    دخل سامي
    سهى : هلا والله بالغالي ولد الغااااالي
    سامي :ههههههههههههههه لت والله اقول خليك من العيارة وقوليلي تتوقعي يوافقو علي
    سهى : وليه انشاء الله ما يوافقو ا عليك فيه حد يطول اخوية ويقول لا منصب واخلاق وفيلا مستقلة بس عصبي شوي
    سامي : لا والله انا الحيمن عصبي
    سهى : ايه والله عصبي غير منى هذا الطبع شوي ترى البنت رقيقةولوعه شوي
    سامي : اها يعني دلوعه خلاص ما ابغاها
    سهى : ليه لعب عيال
    سامي : اقول انطمي انتي غشتيني وتقولي مافي زيها والحين تقولين دلوعه
    سهى : لا ما اقصد انا قصدي هي حساسة مره
    سامي : لا زعمت ترقعيها هههههههههههههه
    سهى: سااااااااااااااااااااااامي خلاص
    سامي :خلاص انا طالع اغير جو
    سهى :اقول سامي ايش رائيك تاخذني معاك
    سامي : اقوووووووول فارقي ما حد يعطيك وجه
    سهى:اووووووووووووووه
    سامي: سلااااااااااااااااااااام

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 15 مايو 2024 - 7:15